المختارة
ماضٍ
مجيد
مستقبل
واعد
قيادة مستمرة
المختارة
ماضٍ
مجيد
مستقبل
واعد
قيادة
مستمرة
Slider
الرئيسية / لجنة الاعلام الفرعية

لجنة الاعلام الفرعية

تتشكل من :

ممثل مفوض الشؤون الاعلامية أو المسؤول الاعلامي في وكالة الشؤون الداخلية أي في المكتب الانتخابي الفرعي، والمراسلين والصحافيين الأصدقاء وإعلاميين متطوعين يتم الاستعانة بهم والاستفادة من خبراتهم وامكانياتهم وعلاقاتهم، ومن أساتذة وكتاب حسب الحاجة. ويعتبر منسق هذه اللجنة عضواً في لجنة الاعلام المركزية.

مهامها :

  • تأمين التغطية الاعلامية للعملية الانتخابية وحركة المرشحين ونشاطاتهم وتصريحاتهم، وإبراز المواقف المؤيدة والاستجابة الشعبية لمواقف الحزب وحلفائه.
  • التواصل مع وسائل الاعلام وإقامة أفضل العلاقات مع المراسلين لنشر المواقف والتصريحات والبيانات وغيرها من الأخبار والتحقيقات التي تخدم معركتنا الانتخابية، بالاضافة إلى ملف الخدمات والمشاريع ذات المنفعة العامة المنفذة بفضل جهود نواب الحزب ووزرائه.
  • متابعة ورصد وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة وتلقي الأخبار والمعلومات والتعليقات والاستفادة منها، لتعميم ما هو متوافق مع موقفنا السياسي ومتلائم مع مصلحتنا الانتخابية والرد على الشائعات والبيانات والدعايات المضادة والأخبار الملفقة أو التوضيح حيث يلزم.
  • رصد وتوثيق الإعلام والإعلان الانتخابي بشكل عام وجمع ما يصدر عن الخصم لا سيما كل ما هو مخالف للقانون ، وتحضير ملفات معللة قانونياً بالوثائق والمستندات للإستفادة منها في حال تقديم طعون.
  • التنبه والتنبيه إلى ضرورة التقيد بأحكام مواد القانون ولا سيما منه ما ينظم الإعلام والإعلان الانتخابيين منعاً للوقوع في اخطاء أو ارتكاب مخالفات غير مقصودة.
  • تمارس اللجنة مهامها ضمن التوجهات التي تضعها اللجنة الاعلامية المركزية.
Contact Person تواصل معنا عبر ال Whatsapp