المختارة
ماضٍ
مجيد
مستقبل
واعد
قيادة مستمرة
المختارة
ماضٍ
مجيد
مستقبل
واعد
قيادة
مستمرة
Slider
الرئيسية / اللجنة الادارية الفرعية

اللجنة الادارية الفرعية

تتشكل من :

كوادر ادارية ذات خبرة ، وكوادر فنية تتمتع بكفاءة تقنية في مجال الكمبيوتر والمعلوماتية ولها ان تستعين بمتطوعين حسب الحاجة بناءً على تقدير وكيل الشؤون الداخلية وموافقته .

 مهامها:

  • تتولى جميع الأعمال الإدارية والقلمية في المكتب الانتخابي الفرعي واعمال اللجان الفرعية العاملة في نطاقه.
  • استلام المراسلات والإحصاءات والتقارير والتعاميم والمذكرات وكل ما يصدر عن اللجنة الانتخابية المركزية واللجان المتخصصة ، والاطلاع عليها، والاستفادة منها وتوزيعها وتعميمها على القرى والبلدات بأسرع وقت ممكن والتأكد من استلامها والعمل بمضمونها.
  • اعداد التقارير والاحصاءات والدراسات وكافة المعلومات عن الوضع الانتخابي ضمن نطاق عمل المكتب الفرعي واستثمارها والاستفادة منها إلى اقصى الحدود في تحسين الواقع الانتخابي ، وابلاغ اللجنة المركزية بذلك .
  • المتابعة الميدانية والتواصل المستمر مع لجان القرى والبلدات والاطلاع منها على اي تطور أو تغيير أو تبديل في الوضع الإنتخابي وعلى الوسائل المساعدة لتحسين هذا الواقع لصالح مرشحي الحزب والحلفاء وتقديم كل ما يلزم في هذا المجال.

ضبط التجهيزات الإدارية والتقنية في المكتب الإنتخابي الفرعي والمحافظة على جهوزيتها وابلاغ اللجنة الادارية المركزية عن اي حاجات وتجهيزات وكل ما من شأنه تأمين حسن سير العمل.

Contact Person تواصل معنا عبر ال Whatsapp