المختارة
ماضٍ
مجيد
مستقبل
واعد
قيادة مستمرة
المختارة
ماضٍ
مجيد
مستقبل
واعد
قيادة
مستمرة
Slider
الرئيسية / لجنة العمل النسائي

لجنة العمل النسائي

تتألف من :

  • رئيسة الاتحاد النسائي التقدمي الرفيقة منال سعيد منسقة عامة .
  • رفيقات قياديات في الاتحاد النسائي التقدمي ومفوضية الشؤون النسائية ومن صديقات وناشطات في الحقول الاجتماعية والثقافية والأهلية وكافة اشكال ونشاطات العمل النسائي .

 

مهامها

  • التأكيد على اهمية دور المرأة في الانتخابات ، من خلال اشراك النساء بفعالية في العملية الانتخابية على المستويات المركزية والفرعية والمحلية في اطار اللجان الانتخابية العامة.
  • التواصل والاتصال مع كافة الهيئات النسائية الناشطة في شتى المجالات الثقافية والاجتماعية والمهنية والصحية والوظيفية والأهلية وحيثما تتوفر أي قدرات او طاقات اوامكانيات نسائية فاعلة مؤثرة انتخابيا والعمل على الاستفادة منها واشراكها في العملية الانتخابية.
  • التوجه بشكل أساسي للموظفات في قطاعات التعليم (من الاساسي حتى الجامعي) والاستشفاء “الرسمي والخاص” والمصارف وسائر الادارات والمؤسسات العامة والخاصة لا سيما منها التجارية ، وايلاء اهتمام خاص للتواصل مع الاختصاصيات في قطاعات المهن الحرة (الطب ،الهندسة ، الصيدلة ، المحاماة، المحاسبة وغيرها من القطاعات المهنية ).

تنظيم وعقد لقاءات حوارية مع النساء على مستوى المناطق وعلى مستوى القرى والبلدات ، وحيث تقتضى المصلحة الانتخابية لشرح وجهة نظرنا السياسية والانتخابية والحصول على تأييدهن ودعمهن ومشاركتهن في العملية الانتخابية ، والقيام بمبادرات تحض وتشجع النساء على المشاركة في جميع النشاطات الانتخابية واللجان العاملة في هذا المجال.

Contact Person تواصل معنا عبر ال Whatsapp