المختارة
ماضٍ
مجيد
مستقبل
واعد
قيادة مستمرة
المختارة
ماضٍ
مجيد
مستقبل
واعد
قيادة
مستمرة
Slider
الرئيسية / أخبار إنتخابية / النتيجة النهائية لدائرة جبل لبنان الرابعة كما صدرت عن اللجنة الانتخابية المركزية

النتيجة النهائية لدائرة جبل لبنان الرابعة كما صدرت عن اللجنة الانتخابية المركزية

أصدرت اللجنة الانتخابية المركزية النتيجة النهائية لانتخابات الدائرة الرابعة في جبل لبنان والتي أسفرت عن فوز لائحة “المصالحة” برئاسة الاستاذ تيمور جنبلاط بتسعة مقاعد، ولائحة “ضمانة الجبل” بثلاثة مقاعد إضافة إلى مقعد النائب طلال أرسلان الذي ترك شاغراً على لائحة المصالحة.

وفاز المرشحون عن لائحة “المصالحة” السادة: تيمور جنبلاط، مروان حمادة عن المقعدين الدرزيين في الشوف، نعمة طعمة عن المقعد الكاثوليكي في الشوف، بلال عبدالله ومحمد الحجار عن المقعدين السنيين في الشوف وجورج عدوان عن المقعد الماروني في الشوف.

كما فاز السادة: أكرم شهيب عن المقعد الدرزي في عاليه، هنري حلو عن المقعد الماروني في عاليه وأنيس نصار عن المقعد الارثوذكسي في عاليه.

 

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

بالصور: وصول طلائع الدعم للوائح نظام الإبادة الى لبنان من سوريا

طلائع الدعم للوائح نظام الإبادة تصل إلى لبنان من سوريا لدعم المرشحين الذين اختارهم النظام …

2 تعليقان

  1. سميرة سعيد البتلوني

    مليوووووووووووووووووووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك للائحة المصالحه في الدائرة الرابعة بجبل لبنان وانتصر الحق وعلت الزغاريد والافراح الشوف وعاليه وقلعة المختارة بالنبض الجديد .. مليووووووووووووون مبروك لجميع الفائزين هذا النصر الجميل وان شاء الله يبقى الفرح والنجاح حليفكم على مر الاعوام والسنين

  2. youssef salim nasr

    كنا وسنبقى أوفياء للحزب التقدمي ألأشتراكي الذي اسسه الشهيد كمال جنبلاط واستمر بقيادة وليد جنبلاط الشجاعة والحكيمة،وطبعا سيستمر بقيادة تيمور جنبلاط ونتمنى للحزب الازدهار بقيادة شابة وطموحة.وكل ما نتمناه ان يكون مطلعا دائما لاوضاع كل قرية عن كثب عبر لجان تكون بعيدة عن اي توظيف مادي،لان ما يهمنا هو ليس فقط استمرارية الحزب بل التقدم والتوسع على على أرجاء الوطن،وان لا نتطلع ابدا نحن المؤيدين لاي مكاسب مادية ضيقة،اطال الله بعمر القائد وليد جنبلاط والشاب الواعد تيمور جنبلاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Person تواصل معنا عبر ال Whatsapp