المختارة
ماضٍ
مجيد
مستقبل
واعد
قيادة مستمرة
المختارة
ماضٍ
مجيد
مستقبل
واعد
قيادة
مستمرة
Slider
الرئيسية / أخبار إنتخابية / جنبلاط لأهالي المناصف والجاهلية: مصالحتنا بين شجعان وأصواتهم الحاقدة لن تشوهها

جنبلاط لأهالي المناصف والجاهلية: مصالحتنا بين شجعان وأصواتهم الحاقدة لن تشوهها

شدد رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط على التصويت بكثافة للائحة المصالحة في الجبل والمصالحة بين شجعان، وبأن أصواتهم الحاقدة لن تشوه هذه المصالحة”.
كلام النائب جنبلاط جاء خلال زيارة قام لقرى وبلدات المناصف والودايا والجاهلية كانت محطتها في ملعب بلدة كفرحيم. واقيم له استقبال شعبي حاشد من مشايخ وفاعليات ووجهاء وأبناء المنطقة.
وبعد كلمة من معتمد المنطقة في الحزب التقدمي الاشتراكي عمر غنام شدد فيها باسم المنطقة على  الوفاء للمعلم الشهيد كمال جنبلاط والتصويت للائحة المصالحة بقيادة تيمور جنبلاط”. تحدث النائب جنبلاط، قال،”سابدا بتحية الحلفاء ,تحيه الرفاق الذين معهم , نقود هذه المعركه سابتدا بتحيه القوات اللبنانيه الشرفاء لتيار المستقبل , تحية الجماعه الاسلامية , سابتدا بتحية التحيه الكبرى للرئيس نبيه بري , سابتدا بتحيه للمستقلين معنا في الائحه الاستاذ ناجي البستاني”.
وتابع،”سأبدا بجميع الذين يؤمنون بالخط السيادي و الاسقلالي الاصلاحي الحقيقي والنهج الاقتصادي العادي ليس النهج الاقتصادي المتوحش بين فئه من الناس وساكمل لاحي من وراء الجبل الرفيق وائل ابوفاعور وادي التيم الذي يحضننا ويحمينا. وساكمل بتحِيه للاستاذ انور الخليل في حاصبيا. ومن هنا نصل الى حمانا الى قرنايل الى المتن الابي الى هادي ابو الحسن ونعطف وننزل الى بيروت جمال عبد الناصر بيروت كمال جنبلاط بيىوت الحركة الوطنية اللبنانية لاحيي الاستاذ فيصل الصايغ وكل الشرفاء في هذه المعركه . وايضا لن ننسى ان رفيقا اصيلا قديما لنا في الحزب التقدمي الاشتراكي هو توفيق سلطان وهو مرشحنا في طرابلس”.
وقال،”اعتذر عن عدم استطاعتي ان ازور المناطق التي عددها الخطيب من الجاهليه من الدامور من الاقليم من كل المناطق . اعتذر الوقت ضاق ونملك فقط بضعة ساعات وندخل بما يسمى الصمت الانتخابي الضروري” .
واضاف، “اليوم سنزحف الى بعقلين ,سنزحف بهدوء وانتظام الى بعقلين يوم كبير للائحة المصالحة , المصالحة ما بين الشجعان , المصالحة بين الكبار, المصالحة مع البطريرك صفير , المصالحة مع الراعي, المصالحة الحقيقية. يريدون باصواتهم الحاقده , يحاولون التشويه لن يتجحوا , اليوم ستذهبون الى بعقلين ولكن الاهم نهار الاحد , نهار الاحد ليس فقط في الحماس في التصويت. (لان الظاهر ما حافظ القانون الغريب العجيب الذي اسمه الصوت التفضيلي بدكن تيمور يفوت على المجلس والشرط الاول للتصويت الكثيف لرفع ما يسمى الحاصل الانتخابي. ثانيا التقيد بتعليمات اللجنة الانتخابية كي كل منطقة بمنطقتها تصوت لاحدهم في لائحة المصالة ليس المهم ان نضع اسم تيمور لوحده لاننا نعرف من اين تاتي المؤامره من قبل السلطه الفعلية والسلطه الملحقة . السلطه الملحقه الذين رضوا ان يلتحقوا بالسلطة الفعلية”.
وختم،”المهم ان نوزع الاصوات كي يدخل تيمور قويا مع جورج عدوان مع ناجي البستاني مع راجي السعد مع بلال عبدالله مع الجميع . مع اكرم شهيب ليس لوحده هذا الاساس التقيد بتعليمات اللجنة الانتخابية وليس الحماس”.

المصدر: الأنباء

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

جنبلاط: انتظروا كلمتي لنحتفل في المختارة

كتب رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب وليد جنبلاط عبر حسابه على “تويتر”: “أجدد ندائي للجميع بأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Contact Person تواصل معنا عبر ال Whatsapp